سفراء جائزة الشارقة للاتصال الحكومي

د.عائشة بوسميط

سفير جائزة الشارقة للاتصال الحكومي

كاتبة وإعلامية لديها ما يزيد على 27عاماً من الخبرة في المجال الإعلامي والتسويقي وخدمة المتعاملين والإبداع. مدير إدارة الاتصال الحكومي بالهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية منذ مارس 2017 وما زالت. مدير إدارة الاتصال والتسويق بمجلس دبي الرياضي من 2014 حتى مارس 2017. عملت في هيئة الطرق والمواصلات من 2006 حتى 2014. أستاذة جامعية في الاتصال والتسويق. حاصلة على درجة الدكتوراه في الاتصال الجماهيري بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف من جامعة القاهرة 2004. حاصلة على ماجستير في الإدارة الرياضية بتقدير مثالي من الجامعة الأمريكية بالإمارات 2015.

حاصلة على شهادة مدير تنفيذي للمعرفة كخبيرة لتدريب المدربين – جامعة جراس – فيينا 2010. صدر لها كتب: التلفزيون الكابلي، الاتصال الحكومي، والاتصال الحكومي كأفضل الممارسات بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي. صدر لها ديوانان شعريان «سيدة الرفض الأخير» و«عودة شهرزاد». قدمت العديد من الدراسات البحثية الإعلامية والتسويقية.

كتبت فيلمين لجناح الإمارات في إكسبو هانوفر 2000 وبرشلونة 1998. خريجة برنامج محمد بن راشد لإعداد القادة – فئة القيادات الحكومية 2011. فازت بالعديد من الجوائز في الاتصال والإبداع أهمها جائزة أفضل هيئة حكومية في الاتصال الحكومي -هيئة الطرق والمواصلات – 2014 وجائزة أفضل موظفة حكومية – 2007 ببرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز. عضو لجنة الرياضة على مستوى الدولة. رئيس فريقي التقييم للاتصال الحكومي والإبداع لجائزة خليفة للتميز سابقاً. رئيس فريق الاستشاريين بجامعة الفلاح بدبي وعضو فريق الاستشاريين بجامعة عجمان. مشاركة في العديد من الأعمال التطوعية والوطنية خاصة ما يخدم المرأة وذوي الإعاقة الشباب. تم منحها لقب سفير أبوظبي كإحدى المشاهير في الدولة ضمن مجموعة من المؤثرين من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة 2015 وسفير دبي عام 2016 بأيقونة دبي.

منذر المزكي الشامسي

سفير جائزة الشارقة للاتصال الحكومي

اعلامي اماراتي واحد من أبرز مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في الدولة والخليج العربي، ناشط متطوع في مجال حقوق الإنسان داخل الدولة وخارجها.

عين سفير لمؤسسة الامارات للشباب، وسفير لمؤسسة تحقيق أمنية، وتم اختياره ضمن اوائل الإمارات كأول اعلامي مؤثر سخر قنواته الخاصة لخدمة الحالات الانسانية المتعثرة والأسر المتعففة وإيصالها لأصحاب الايادي البيضاء ومساعدتها في الاطر القانونية.

هو صاحب مقترح سارية العلم ونصب الشهيد في امارة الشارقة، والتي طبقت على ارض الواقع بأمر من قبل حاكم الشارقة، حصل على جائزة الابتكار والإبداع وساهم في تقديم العشرات من الافكار والمبادرات المبتكرة والمبدعة، وأبرزها فكرة برنامج العين الساهرة الاذاعي لوزارة الداخلية، الى جانب وحصوله على 533 وسام وشارة وميدالية تميز وكرم من قبل العديد من الشخصيات السياسية والمجتمعية وكبار المسؤولين داخل وخارج الدولة.

ساهم في تطوير لغة وسائل التواصل الاجتماعي وفعل دورها في تغيير ثقافة العقول وتكوين الشخصية القيادية خاصة لدى شريحة فئة الشباب.

شارك هذة الصفحة

للحصول على أفضل تجربة للمتصفح ، يرجى استخدام الهاتف في وضع عمودي.