صوت المجتمع

  • فئة أفضل شخصية مؤثرة عبر التواصل الاجتماعي - الوطن العربي

    تمنح الجائزة لفائز واحد من بين ثلاثة مؤثرين على مستوى الوطن العربي. وتستهدف المؤثرين في منصات التواصل الاجتماعي في المجالات المختلفة ممن دعموا المفاهيم والأفكار والتجارب المثمرة القائمة على مبادئ الاتصال الحكومي والتي تعود بالنفع على الفرد والمجتمع. وتأتي بالشراكة مع "كارما" للتحليل والرصد الإعلامي لاختيار ثلاثة مرشحين للجائزة ومن ثم يصوت الجمهور على الفائز.

    المعايير العامة:

    • المضمون المطروح في ملف المرشح يخدم أهداف الاتصال الحكومي ويعزز التفاعل الجماهيري معها.
    • إعداد المرشح ملخصاً بأبرز القضايا التي طرحها ونسب التفاعل معها.
    • تقديم المرشح فيديو أو ملف للإجابة عن أسئلة.. "ما هي الفكرة؟ - كيف نبعت الفكرة؟ - ما هي النتائج المحققة؟ - ما هي الرؤية المستقبلية؟ - كيف يمكن أن تخدم منصات التواصل الاجتماعي المجتمعات؟".

    بنود التقييم:

    • المضمون: توافق المحتوى المنشور مع القوانين والثوابت المجتمعية والقيم الأخلاقية. (20 درجة)
    • التأثير: وضوح التأثير المجتمعي الذي تم تحقيقه. (30 درجة)
    • الهوية: احترام الهوية العامة واعتماد سلامة اللغة. (20 درجة)
    • الخدمة: المساهمة في مناقشة القضايا العامة والتوعية بجوانبها. (20 درجة)
شارك هذة الصفحة

للحصول على أفضل تجربة للمتصفح ، يرجى استخدام الهاتف في وضع عمودي.