رسالة المدير

طارق سعيد علاي

مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة

يحرص المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على تبني المبادرات التي تستهدف تطوير قطاع الاتصال الحكومي على المستويين المحلي والدولي، ووضع البرامج التنفيذية التي تساهم في دعم جهود إدارات الاتصال الحكومي في إمارة الشارقة وفق أفضل المعايير العالمية.

وجاء إطلاق المركز الدولي للاتصال الحكومي تجسيداً للرؤية العصرية الشاملة للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في توفير الآليات العملية والعلمية للارتقاء بمنظومة الاتصال الحكومي، ووضع المنصات التي يمكن من خلالها مشاركة المعارف والخبرات مع المنطقة بشكل عام.

إننا نؤكد حرصنا على الاستفادة من مخرجات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي وتحويلها إلى برامج ومناهج عملية قابلة للتطبيق. ونعمل أيضاً على تطوير علاقات وشراكات دولية مع خبراء الاتصال والإعلام في المنطقة والعالم ومع متحدثين رسميين وأكاديميين وباحثين في مجال الاتصال الحكومي لإثراء مسيرتنا وضمان تطور عملنا ليواكب مختلف المتغيرات العالمية.

لقد صممنا هذا الموقع الإلكتروني ليروي قصة عملنا في المركز الدولي للاتصال الحكومي لجميع المهتمين سواء كانوا من موظفي الاتصال الحكومي أو من القطاعات الداعمة لقطاع الاتصال الحكومي أو الباحثين والإعلاميين، وكذلك ليمكننا من تحقيق الأهداف التي حددتها لنا القيادة الرشيدة في مجال الاتصال الحكومي عبر توفير المعارف وتوثيق الخبرات وفتح قنوات التواصل وتوظيف أحدث التقنيات.

شارك هذة الصفحة

للحصول على أفضل تجربة للمتصفح ، يرجى استخدام الهاتف في وضع عمودي.